Sunday 7 January 2018

20 نقطة في اليوم ، الفوركس إشارة نظام


ماذا يكون أسرع طريقة للحصول على 20 نقطة يوميا انضم يناير 2009 الحالة: عضو 248 المشاركات مهمتي هي الحصول على والخروج من السوق ويتم يوم بلدي. أنا بدلا من الجلوس على جهاز الكمبيوتر كل يوم يحدق في شاشة الكمبيوتر في انتظار بلدي تأرجح إشارة قادمة أو لا. التحركات الكبيرة لطيفة ولكن لماذا لا يجلس كل يوم غانينغ ل 1000 نقطة في اليوم عندما كل مبتدئ القيام به هو الحصول على 20 نقطة يوميا على الدوام، خطر 3 في التجارة، مجمع الأموال وكنت قد تكون غنية جدا في الواقع في نصف عام. لذلك أي شخص يعرف من أسرع والتجارة في وقت محدد مسبقا، احتمال كبير، طريقة منخفضة المخاطر أو نظام للحصول على 20 نقطة تجارة واحدة والمشي بعيدا هروب التداول من فرانكفورت لندن مجموعة بيفوريدينغ فتحها هو كل ما يمكن أن أفكر حتى الآن ولكن إم مفتوحة للاقتراحات. شكرا على المناقشة. انضم إلى فبراير 2009 الحالة: عضو 77 مشاركات قراءة الصفحة الأولى، اتبع كل ما تقوله، الممارسة. يكون الصبر والانضباط ومع في غضون أشهر قليلة سوف تجد كل ما تحتاجه. مهمتي هي الحصول على والخروج من السوق ويتم يوم بلدي. أنا بدلا من الجلوس على جهاز الكمبيوتر كل يوم يحدق في شاشة الكمبيوتر في انتظار بلدي تأرجح إشارة قادمة أو لا. التحركات الكبيرة لطيفة ولكن لماذا لا يجلس كل يوم غانينغ ل 1000 نقطة في اليوم عندما كل مبتدئ القيام به هو الحصول على 20 نقطة يوميا على الدوام، خطر 3 في التجارة، مجمع الأموال وكنت قد تكون غنية جدا في الواقع في نصف عام. . الحيوانات الأليفة في الممارسة سوف تكون سلخ فروة الرأس، وبمجرد الحصول على أعلى من قوس الخاص وسيط سيبدأ على الأرجح جعل تجربة التداول الخاصة بك صعبة للغاية. لذلك إذا كنت تستخدم ماكيركوت كوتيماركت ثم الانتقال إلى حساب مختلف عند بدء تجربة صعوبات التداول. أنا لا أقول أنه لا يمكن القيام به، ولكن من الصعب جدا الحفاظ على هذا المستوى من الأداء لطول الوقت الذي ستحتاج إليه. تبدأ مع 1000 وفي عام كنت قد جعلت إلى 1.6M، يمكنك الحصول على أسبوع قبالة للشكر وأسبوع آخر ينتشر في جميع أنحاء أيام العطلات العالمية عندما يتوقف التداول عادة. كما يمكنك الحصول على أقرب لك الرقم الحلم قد تجد أن حجم العقد تحتاج إلى مكان أصبحت كبيرة نوعا ما. على سبيل المثال لجعل 3 في 20 نقطة على حساب بقيمة 500k سوف تحتاج إلى فتح 75 الكثير القياسية (أكثر أو أقل). وسيجد بعض السماسرة أن هذا المبلغ صعب. هدف كاسحة ألغام: 284 مهمتي هي الحصول على والخروج من السوق ويتم بلدي اليوم. أنا بدلا من الجلوس على جهاز الكمبيوتر كل يوم يحدق في شاشة الكمبيوتر في انتظار بلدي تأرجح إشارة قادمة أو لا. التحركات الكبيرة لطيفة ولكن لماذا لا يجلس كل يوم غانينغ ل 1000 نقطة في اليوم عندما كل مبتدئ القيام به هو الحصول على 20 نقطة يوميا على الدوام، خطر 3 في التجارة، مجمع الأموال وكنت قد تكون غنية جدا في الواقع في نصف عام. لذلك أي شخص يعرف من أسرع والتجارة في وقت محدد مسبقا، احتمال كبير، طريقة منخفضة المخاطر أو نظام للحصول على 20 نقطة. هيريس وظيفة من تاجر الموالية مع 30 عاما من الخبرة. يناقش فكرة النقاط في اليوم الواحد. قراءة في كل ما تريد. كما تقول، إذا كان من الممكن جعل 20 نقطة يوميا على أساس ثابت بشكل معقول، فإنه لن يستغرق وقتا طويلا لتحويل 1K إلى 1M، نظرا للتركيب والرافعة المالية التي يسمح بها الفوركس. اسأل نفسك هذا السؤال: لماذا ليس الجميع يدير أن يفعل ذلك ابني معاق لذلك أنا بحاجة لقضاء الوقت معه وليس على شاشة الكمبيوتر كل يوم. آسف، أنا فقط لم يكن لديك الوقت. لا تأخذ هذا الطريق الخطأ. بالنظر إلى الظروف الخاصة بك، قد لا تعمل التجارة بالنسبة لك. وقد سئل باستمرار عن هذا السؤال 151020 نقطة في اليوم. يمكنك ملء ملعب لكرة القدم مع جداول البيانات إكسل التي تم كتابتها، وتحديد الطريق إلى الثروات عن طريق مضاعفة بضع نقاط في اليوم الواحد. عندما يكون البحث عن شيء من هذا القبيل معقدا من قبل قيود الوقت، يصبح الهدف أكثر بعيد المنال. أنا لا أقول كنت غير قادر على التجارة بنجاح مع شاشة محدودة الوقت. ولكن عادة التداول مع أقل وقت الشاشة أطول الأطر الزمنية المواقف أصغر عقد لفترات أطول. هناك السماسرة المهرة الذين باستمرار كليب بضع نقاط باستمرار كل يوم في فترة قصيرة من الزمن، ولكن هذه المهارة لا تأتي بين عشية وضحاها. ولديهم نوبات الفقراء أيضا. ولهذا السبب يستمرون في التجارة، أخذ عاطفي أرباحهم والخسائر لأنها تأتي، مع عدم وجود آمال كاذبة من تفاقم كوتاسيكوت عشرين نقطة يوميا إلى ثروة سريعة. آمل أن تقرأ الرابط الذي نشرت هانوفر، ثم آمل أن تستمر السعي الخاص بك، ولكن بطريقة أكثر قابلية للتحقيق. مهمتي هي الحصول على والخروج من السوق ويتم يوم بلدي. أنا بدلا من الجلوس على جهاز الكمبيوتر كل يوم يحدق في شاشة الكمبيوتر في انتظار بلدي تأرجح إشارة قادمة أو لا. التحركات الكبيرة لطيفة ولكن لماذا لا يجلس كل يوم غانينغ ل 1000 نقطة في اليوم عندما كل مبتدئ القيام به هو الحصول على 20 نقطة يوميا على الدوام، خطر 3 في التجارة، مجمع الأموال وكنت قد تكون غنية جدا في الواقع في نصف عام. لذلك أي شخص يعرف من أسرع والتجارة في وقت محدد مسبقا، احتمال كبير، طريقة منخفضة المخاطر أو نظام للحصول على 20 نقطة واحدة. التداول باستخدام مستويات الدعم والمقاومة مع الأوامر المعلقة. إصلاح ستوبلوس والربح الهدف. ولكن فقط من خلال ممارسة الصعب. عضو تجاري انضم سبتمبر 2008 18 مشاركات مهمتي هي الحصول على والخروج من السوق ويتم اليوم بلدي. أنا بدلا من الجلوس على جهاز الكمبيوتر كل يوم يحدق في شاشة الكمبيوتر في انتظار بلدي تأرجح إشارة قادمة أو لا. التحركات الكبيرة لطيفة ولكن لماذا لا يجلس كل يوم غانينغ ل 1000 نقطة في اليوم عندما كل مبتدئ القيام به هو الحصول على 20 نقطة يوميا على الدوام، خطر 3 في التجارة، مجمع الأموال وكنت قد تكون غنية جدا في الواقع في نصف عام. لذلك أي شخص يعرف من أسرع والتجارة في وقت محدد مسبقا، احتمال كبير، منخفضة المخاطر طريقة أو نظام للحصول على 20 نقطة تجارة واحدة. ماذا يحدث إذا قمت بإجراء 40 نقطة في يوم واحد هل تتوقف عن التداول حتى اليوم التالي ماذا يحدث إذا فقدت 40 في يوم واحد هل تحاول ومضاعفة اليوم التالي فكرة جعل 20 نقطة فقط غير صحيحة. عليك أن تأخذ كل إشارة أن النظام الخاص بك يولد. السبب، لأنك لا تعرف تسلسل انتصارات ويفقد. إذا كنت تعرف، من الاختبار الخاص بك، أن النظام لديه 70 نسبة الفوز. ثم كل 7 من أصل 10 الصفقات ستكون مربحة. ما تسلسل تلك 7 الصفقات الفوز ستأتي، كنت لا تعرف. عليك أن تكون في كل التجارة لمعرفة ذلك. نأمل أن تجعل من نظام معنى. my من 20 نقطة انضم يونيو 2014 الحالة: أنا لا تجارة الفوركس بعد الآن 218 المشاركات أريد أن أحافظ على مجلة لبلدي رحلة التداول لنظامي. لذلك هذا هو بداية. آمل إم لا مشغول لتحديث مجلة بلدي بانتظام. قليلا عني. أعمل كمصور لوكالة الإعلان. i أوتستاتيون الكثير، حتى التداول الآن هو الوقت جزء فقط. إيف تم التداول لمدة 3 سنوات. حصلت على صعودا وهبوطا، وتحولت 10 أوسد إلى 1500 دولار أمريكي وتفقد في اليوم التالي. ملخص خبراتي، وأنا كسر كثيرا حتى أكثر من مرة. حتى يوم واحد، في حين التدخين ويحدق في لا شيء، وجدت ثغرة في السوق. حيث يمكنني الحصول على 20 نقطة على الأقل إذا قررت التجارة لهذا اليوم. وأنا قد تفقد موقف في الصباح، ولكن بحلول نهاية اليوم، وسوف يكون 20 نقطة في الأرباح. إذا تحرك السوق 100 نقطة إما الشمال أو الجنوب، وسوف تكون قادرة على تسجيل 80 نقطة. والمشكلة هي، نظام بلدي يتطلب الكثير من الوقت الفحص. لذلك، كلما إم لا على التعيين، وسوف التجارة. وسوف تحديث إما في وقت لاحق اليوم أو غدا. انضم في يونيو 2014 الحالة: أنا لا تداول العملات الأجنبية بعد الآن 218 المشاركات حسنا هذا الحالي أسك. بل هو حساب الحية الصغيرة مع إيداع 10 دولار، 5 دولار مكافأة، و 30 دولار مكافأة أيضا. والهدف الرئيسي هو إظهار الرجال الذين يمكن أن تجعل 20 نقطة كلما قررت التجارة. وسوف يتم تداول مع 0.01 الكثير. بحيث حوالي 0.001 دولار لكل نقطة. لا بد لي من رقابة الكثير. هناك طريقة تمكنت من حجم الكثير، لن أتساءل أي تفاصيل. ش سوف نرى حساب تنمو. أن أتمكن من وعد إم لن تظهر بلدي ستاندارت أسك هنا لا أستطيع أن تظهر ش السعر حيث أدخل السوق أو ما الوقت. لأن نظام بلدي بسيط جدا، ش يمكن ببساطة عكس هندسة جميع البيانات وفهم بالضبط كيف أنا التجارة. الزوج أيضا فيل لا يتم الكشف عنها. لذلك آسف الرجال. تذكر، النقطة الرئيسية هنا أريد أن تظهر ش يمكنني جعل 20 نقطة كلما قررت التجارة. يوم واحد، ش يمكن أيضا. ش تحتاج فقط أن يوريكا لحظة. حتى المرة القادمة. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم يونيو 2014 الحالة: أنا لا تجارة العملات الأجنبية بعد الآن 218 المشاركات إم الجشع عن النظام الذي وجدت. وقررت التجارة باستخدام هاتفي بينما المحطة الخارجية. وأنا واجهت خسائر كبيرة لأنني لا يمكن مراقبة التجارة. كما قلت، هذا النظام يتطلب الكثير من الوقت الفرز، ولكن ماذا فعل هذا النظام وعد لي الربح بغض النظر عن الخسارة التي واجهتها. وسوف تظهر لك يا رفاق. هذا الطمع يجعلني خسارة 120 نقطة. تحقق من خسائر الدائرة. هذا هو الصغرى الحية أسو راجع للشغل. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم يونيو 2014 الحالة: أنا لا تجارة العملات الأجنبية بعد الآن 218 المشاركات وإلقاء نظرة على هذا. عندما يكون لدي الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر لمراقبة بلدي التجارة، وأنا تغطي جميع الخسائر زائد مع بعض الربح 70 نقطة لطيفة .. كان بلدي الربح السابق 0.09 دولار والآن القفز إلى 0.16 دولار لطيفة الحق اتبع التجارة على - 1892014 (الخميس) تحرك السوق 120 نقطة. و أنا التقاط كل 120 نقطة. أن مدى ثغرة الثغرة. - 1992014 (الجمعة) أنا فقط جعل 20 نقطة. كما أنا لا ترغب في التجارة يوم الجمعة. ولكن، فإنه لا يتوافق مع 20 نقطة في اليوم الحق الصور المرفقة (اضغط للتكبير) من الجيد أن نرى أن عملها بالنسبة لك. فمن الصعب جدا أن تكون متسقة في التداول لذلك سيكون لطيفا للحصول على بعض النصائح من ش. إذا أور على استعداد ولكن إذا لم يكن ثم لا يزال موافق. أتمنى ش كل النقاط الخضراء فيما يتعلق نعم أنها تعمل بالنسبة لي لأنني أفهم النظام 110 أعرف ما يجب القيام به قبل حتى فتح التجارة. إم على استعداد للمشاركة، ولكن ليس الآن. كما يمكنك أن ترى، أنا فقط وجدت ثغرة في مكان ما في وقت مبكر من سبتمبر. ماذا يحدث إذا كان عدم الذهاب إلى العمل في المستقبل قاعدة الفوركس هي مثل هذا: عندما ش سهم، والآخر الحصول على الأرباح، الجميع سعداء. ولكن بمجرد وصولهم إلى موقف خاسر، سوف يلومون لوحدهم. هذه هي الحقيقة الصعبة. فقط إيلاء اهتمام وثيق. حتى المرة القادمة.

No comments:

Post a Comment