Monday 19 February 2018

فوركس المصنع - الأجل استراتيجية طويلة


إستراتيجية طويلة الأمد انضم إلى يوليو 2006 الحالة: عضو 14 المشاركات رأيت في مكان ما، ولكن لا أتذكر أين، عن الناس الذين لديهم مشاكل في تداول ساعات الولايات المتحدة وما إلى ذلك شخصيا لدي مشكلة وسوف نقدر أي نصيحة. إم متوفرة فقط من الساعة 12 صباحا إلى 2 صباحا و 3 مساء - 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كنت أفكر أنه يبدو أنه يجب أن يكون لدي رأي طويل الأجل للتداول لأنه لن يكون من الممكن أن تفعل الشيء اليومي. هل هناك أي شخص قد يتاجر بتباعد الماكد على المدى الطويل أي نصيحة أخرى حول الرسوم البيانية الزمنية لاستخدام كنت أفكر في استخدام الرسم البياني 1 ساعة أو 3 ساعات لاكتشاف التباعد والتجارة التي، أو الذهاب مع أساسيات الدعم والمقاومة أي نصيحة سيكون موضع ترحيب. انضم إلى أبريل 2006 الحالة: عضو 440 المشاركات أنا لا أعرف كم من الوقت كنت قد تم التداول، ولكن العمل مع إطار زمني أطول عادة ما تكون أفضل لجدولك ورصيد حسابك. فالإطار الزمني الأطول الذي تستخدمه، كلما أصبحت الاتجاهات أكثر تحديدا. وقد عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي لوقف التداول على 15M و 1 H والانتقال إلى 4H والأطر الزمنية اليومية. شيء واحد يجب عليك البحث عن مع هذه الأطر الزمنية أطول هو النشرات الإخبارية القادمة. تجاهلت هذه في الأيام الأولى، وكان على الجانب الخطأ من رفع سعر الفائدة دون أن يعرف ذلك. مثلك، لدي ششيودل محدودة، ويجري في المدرسة، لذلك أنا تميل إلى التجارة هذه الأطر الزمنية أطول. بقدر سؤالك حول الاختلاف ماسد، وأنا لا تملك الكثير من الخبرة في ذلك، ولكن الشيء الوحيد الذي أود أن أقول هو عدم تقييد نفسك لمؤشر واحد أو نظام واحد، وخاصة إذا كنت جديدا نسبيا للعبة (ربما كنت أرينت) . اقرأ قدر المستطاع، ودرس حركة السعر، وإذا قررت استخدام مؤشر، تأكد من أنك تفهم تماما ما يعنيه وكيف يتم اشتقاقه. نأمل أن يساعد، أندرسنوس الشباب هو الوصي على الازدهار. - بنجامين ديسرايلي انضم في يوليو 2006 الحالة: عضو 14 المشاركات هل لي أن أسأل أي زوج عمل كنت تعمل معه وما هي المؤشرات الأخرى التي تستخدمها انضم أبريل 2006 الحالة: عضو 440 المشاركات أنا التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي حصرا، وقد تم القيام بذلك لمدة 7-8 الشهور. في البداية، كنت حقا في جميع المؤشرات باردة وملونة، ومع ذلك، لقد منذ ذلك الحين تراجعت عن ذلك وأنا أكثر في العمل السعر، دبوس الحانات، المتوسطات المتحركة، ومؤشرات شائعة جدا، مثل مؤشر القوة النسبية، وقليلا MACD. أجد تلك هي الطرق المفضلة للتجارة الآن. في حين أنني لا تتاجر الأخبار، يجب أن تكون دائما على بينة من الآثار كان الخبر على السعر. على سبيل المثال، إذا رأيت شريط دبوس، أنا دائما تحقق للتأكد من أنها لم تكن نتيجة الأخبار في ذلك اليوم، لأنه قد لا يعني تغيير في الاتجاه أو أيا كان، قد يكون مجرد أحداث اليوم. آمل أن يجعل هذا الشعور و إم لا مجرد التسلل. وإذا كنت ترغب في التحقق من بعض الاشياء التي تحدثت عنها، جيمس 16 يتحدث الكثير عن العمل السعر في له جيمس 16 موضوع الخيط. هو مطول ولكن قراءة كل شيء من ذلك يمكنك. هل البحث عن القضبان دبوس على هذا المنتدى، وأعتقد أنها أداة عظيمة إذا ما استخدمت بشكل صحيح. الشباب هو الوصي على الازدهار. - بنجامين ديسرايلي انضم في أبريل 2006 الحالة: سوفيتر في مودو، حصن في ري 1،851 المشاركات غير مرئية رأيت في مكان ما، ولكن لا أتذكر أين، عن الناس الذين لديهم مشاكل في تداول ساعات الولايات المتحدة وما إلى ذلك شخصيا لدي مشكلة وسوف نقدر أي نصيحة. إم متوفرة فقط من الساعة 12 صباحا إلى 2 صباحا و 3 مساء - 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كنت أفكر أنه يبدو أنه يجب أن يكون لدي رأي طويل الأجل للتداول لأنه لن يكون من الممكن أن تفعل الشيء اليومي. هل هناك أي شخص قد يتاجر بتباعد الماكد على المدى الطويل أي نصيحة أخرى حول الرسوم البيانية الزمنية لاستخدام كنت أفكر في استخدام الرسم البياني 1 ساعة أو 3 ساعات لاكتشاف التباعد والتجارة التي، أو الذهاب مع أساسيات الدعم والمقاومة أي نصيحة سيكون موضع ترحيب. أندرسنوس يريد منك أن ننظر هنا، في حال كنت لا تزال هناك حتى الآن. مثالية لفترة أطول إطار التداول، والذي هو حيث إم فوريكسفاكتوريفوريكسفور. ead. phpt2331 بيتيرا استراتيجية طويلة الأجل لقهر السوق فكس كوبي حقوق التأليف والنشر MarketClub8482 جميع الحقوق محفوظة اتفاقية المستخدم حكومة الولايات المتحدة مطلوبة ديسليمرمداش كوموديتي لجنة تداول العقود الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض على العقود الآجلة بيسيل أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41mdashHYPOTHETICAL أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو إينو. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لم يتم تقديم أي تمثيل أو ضمنية بأن استخدام منهجية أو نظام ماركيتكلوبتريد سيولد أرباحا أو يضمن التحرر من الخسائر. إن الشهادات والأمثلة المستخدمة هنا هي نتائج استثنائية لا تنطبق على العضو العادي، ولا يقصد منها أن تمثل أو تضمن أن أي شخص سيحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. كل نجاح الأفراد يعتمد على خلفيته، والتفاني، والرغبة، والدافع.

No comments:

Post a Comment